اخبار الكويت

مصري اختلف مع وكيل عريف: انت مين تاخد بطاقة مراتي

على وقع «انت مين تاخد بطاقة مراتي»، صارت بين وكيل عريف ومصري، بسبب خلاف جيران بين المصري وزوجته ومواطنة وبين مواطنة وزوجها.
وفي التفاصيل فإن عمليات وزارة الداخلية وفور تلقيها بلاغاً عن الخلاف تحركت دورية تابعة للأمن العام بقيادة وكيل عريف إلى إحدى العمارات الكائنة في منطقة حولي، وعند وصوله إلى المكان طرق باب شقة المصري وطالبه بإبراز بطاقته المدنية وبطاقة زوجته لاتخاذ الإجراءات القانونية في شكوى مقدمة ضدهما وضد مواطنة من مواطن وزوجته، إلا أن الزوج اعترض على إجراء العسكري ورفض تزويده ببطاقة شريكة حياته قائلاً: «انت مين تاخد بطاقة مراتي»، الأمر الذي اعتبره العسكري إهانة له ولواجبه الأمني.
وطبقاً لمصدر أمني فإن «الوكيل عريف طلب دوريات إسناد لضبط المتهم، ثم توجهوا إلى المخفر، حيث قام رجل الأمن بتسجيل قضية إهانة موظف ضد المصري، وبسؤال المتهمين عما حصل رفضا الإدلاء بأي معلومات إلا بحضور محاميهما، وأحيلت القضية إلى رجال مباحث حولي




67 مليون ريال نصيب سورية من تركة زوجها السعودي

ألزمت محكمة التنفيذ في جدة ورثة رجل أعمال سعودي شهير، بدفع مبلغ 67 مليون ريال لأرملته السورية (22 عاماً)، حقها الشرعي الذي ورثته من زوجها المذكور بعد زواج لم يدم شهرا بسبب وفاته بسكتة قلبية.
وحسب «العربية. نت»، فقد حصلت الأرملة السورية خلال الفترة الماضية على حكم قطعي، تضمن إثبات زواجها، وتزامن معه تحديد وحصر تركة أملاك زوجها الراحل من أملاك منقولة وغير منقولة، وبناءً عليه توجهت الأرملة بصك الحكم إلى محكمة التنفيذ التي وجهت استدعاء لجميع الورثة البالغ عددهم 10 أشخاص من أولاد وبنات وزوجته الأولى وبقية الورثة لتنفيذ الحكم، حيث تشمل تركة المتوفى أراضي وفيلات وفنادق وأسواقا تجارية وأسهما ونقوداً.




ضبط عصابة تخصصت في سرقة المواتير

استطاع رجال مباحث الصليبية ضبط عصابة مشكلة من شخصين من غير محددي الجنسية ومواطن تخصصوا في سرقة موتورات وماكينات الإضاءة من المخيمات، وعثر بحوزة العصابة الثلاثية على 3 موتورات، وفتح تحقيق للوقوف على أشياء أخرى قاموا بسرقتها ثم باعوها.

وبحسب مصدر أمني، فإن تعدد البلاغات بشأن تعرض عدد من مخيمات الجهراء للسرقة دفع رجال المباحث الى تشكيل فريق عمل، وخلال قيام دورية مباحث رصدت مركبة وانيت وتم الاشتباه بها ولدى الطلب من قائدها التوقف حاول الهرب فتم ضبطه وعثر معه في الوانيت على موتور، وتم توقيف الشخص وبرفقته آخر واعترف الشخصان بوجود شريك ثالث لهما وهو مواطن، وبتفتيش منازل المتهمين عثر معهم على موتورين آخرين، واعترف المتهمون بسرقة المواتير.

جانب من المسروقات




تعليقات الفيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق