حوادث وجرائم

مريض نفسي يقتل أمه دهساً, وإخوته يقتلونه بنفس اليوم والمكان

تحذيرات من الفراولة السريعة :

حذر مصدر أمني من خطورة انتشار نوع من الحلوى تحتوي على مادة مخدرة تدخل في تصنيع حبوب الترامادول المخدرة.

تحذير المصدر الأمني جاء ردا على سؤال لـ «الأنباء» حول انتشار تلك الحلوى بين صفوف الطلاب وتناولها الى جانب مشروبات الطاقة.

وأشار المصدر الى ان هذه المؤثرات العقلية لها تأثير بالغ الخطورة على الأجهزة العصبية وتؤدي الى الإدمان ولا يستطيع الطلاب الاستغناء عنها وبالتدريج يتحول تعاطي هذه الحلوى الى إدمان.



رائد فضاء روسي ينشر “صورة مذهلة” لمصر

نشر رائد الفضاء الروسي سيرغي ريازانسكي، السبت، صورة فضائية على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي تظهر مصر وسط أضواء الليل، وتظهر دلتا النيل بشكل مبهر وجميل أثار اعجاب الكثيرين.

والتقط ريازانسكي الصورة من محطة الفضاء الدولية.

وكتب ريازانسكي على حسابه في موقع فيسبوك “يحتضن وادي نهر النيل العديد من المدن، وعلى أضوائها، يبدو أحد أعظم الأنهار في العالم في في غاية الروعة والجمال”.



شاب في السعودية يقتل أمه دهساً.. وأشقاؤه يقتلونه في موقع الجريمة

قام مريض نفسي بقتل أمه في السعودية وذلك بدهسها عدة مرات بمركبته على طريق رماح الرياض.

وذكرت مصادر أن الشاب (27 عاما) استدرج والدته بحجة أن لديه موعدا في مستشفى الأمل لتقوم بمرافقته، ثم قام بإنزالها ودهسها 3 مرات بالسيارة.

وأضافت المصادر وفقا لـ”الوطن” أن الشاب أرسل احداثيات موقع الحادث إلى أشقاءه الذين هرعوا إليه وقاموا بالثأر لوالدتهم بقتله في موقع الجريمة، فيما باشرت الجهات الأمنية الحادثة.



الأمن العام يشن حملاته على المحافظات الـ 6 والحصيلة العديد من المخالفين

 انطلقت يوم أمس الأول حملات جديدة لقطاع الأمن العام بتعليمات من وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري لحفظ الأمن وللاستمرار في متابعة مخالفي القانون من المطلوبين، وعليه أمر رجال دوريات محافظة الجهراء بإشراف مباشر من وكيل قطاع الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح وتنفيذ اللواء علي ماضي ومساعده العميد علي الحيمر بضبط عدد من المطلوبين منهم مواطن مدين بمبلغ 1000 دينار، وآخر بـ 20 ألف دينار ومواطن بـ 58 ألف دينار، كما تمت إحالة العديد من الوافدين لقانون الإقامة، بالإضافة الى عدم حملهم أي اثبات وتم رفع تقرير بالواقعة



مجهول الهوية إلى المارة بالجابرية: «أنا ربكم الأعلى»

أحال رجال دوريات الأمن والنجدة شخصا لا يحمل أي إثبات الى الطب النفسي بعد قيامه بتوقيف المركبات في منطقة الجابرية والصراخ بوجه المارة بعبارة «أنا ربكم الأعلى» وتم إحالة الشخص الى الطب النفسي.

وقال مصدر امني ان بلاغا ورد الى غرفة عمليات من رواد احد طرقات محافظة حولي وتحديدا في منطقة الجابرية وعند توجه الدوريات اتضح أن الشخص لا يحمل اي اثبات وحاول مقاومة رجال النجدة وتمت السيطرة عليه وطلب الاسعاف، حيث تم نقله الى جهة الاختصاص.



«الإطفاء» أخمدت نيران «رباعية» في تيماء

 تمكن رجال مركز إطفاء الجهراء الحرفي من اخماد نيران مركبة التي اندلعت بها في منطقة تيماء دون أن يخلف الحريق أي إصابات.

وقال مصدر أمني إن بلاغا ورد فجر أمس عن حريق مركبة في منطقة تيماء، وعلى الفور توجه رجال الإطفاء بقيادة النقيب فهد العنزي وتمت السيطرة على الحريق دون وصوله إلى المنزل الذي تقف المركبة بجانبه



مجهولان اقتحما مزرعة VIP وهددا الحارس بالقتل و«انحاشوا»

 شرع رجال مباحث الأحمدي في البحث عن مجهولين اقتحما مزرعة VIP وبحوزتهما سلاح ناري هددا به الحارس وهربا، وقال مصدر أمني ان الحارس أبلغ مخفر الوفرة، حيث تقع المزرعة بأنه شاهد شخصين على مركبة داخل المزرعة وفي أيديهما سلاح ناري أطلقا منه عدة أعيرة لتهديده ولاذا بالفرار وقدم الحارس وهو آسيوي الى رجال الأمن أوصاف الـشخصـين واللذين كانت بحوزتهما أسلحة صيد.

 



 



 

 

تعليقات الفيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق