اخبار الكويت

مذيع برنامج دفن آلاف الدنانير في البرّ, والجميع هجوم كاسح للبر

بعد صلاة الجمعة، اتجهت اعداد كبيرة من الشباب من جميع الأعمار، وذلك تلبية لنداء نجم «السوشيال ميديا» «عبودكا» الذي يقدم برنامجا حاليا عبر شاشة تلفزيون «الراي» بعنوان «ياكم عبودكا».



ظهور «عبودكا» امس كان مبتكرا ومختلفا عن برامج المسابقات التلفزيونية محليا وخليجيا وعربيا، لكنه لم يسلم من الانتقاد أيضا كونه دعا الناس في ظروف جوية قاسية وفي شهر الصيام إلى «بنيدر» للفوز بجوائز برنامجه المالية والعينية من خلال «الحفر» للحصول عليها ووصف البعض فكرته بـ«الجهنمية».



همة الشباب وانتشارهم في «بنيدر» ذكرنا بأيام فصل الربيع الجميلة والبحث «عن الفقع».. العديد من الشباب وصف «فكرة» عبودكا بالذكية لأنه خرج من تقديم البرنامج باستديو الى «البر»، واستجابة الشباب لرغبته دليل نجاح البرنامج ونجاح «عبودكا» في التأثير على الشباب.. برافو عبودكا.



تعتمد فكرة عبودكا على الحفر وهى نفس فكرة البحث عن الفقع فى الصحراء ، حيث قام عبودكا بدفن جوائز قيمة فى منطقة بنيدر وهى عبارة عن مبلغ 5 الاف دينار كاش ، وقام بدفن ما قيمته 10 الاف دينار موبايلات وايبادات وغيرها من الجوائز القيمة ، بعد صلات الظهر اتت السيارات بكثافة الى منطقة بنيدر للبحث والحفر عن الجوائز القيمة تحت الرمال وتحت الارض فى تلك الاجواء الرمضانية.



 

 

 

مصدر . 

مقالات ذات صلة

إغلاق