اخبار منوعة

فتاة في محطة مترو تثير شك رجال الأمن.. والمفاجأة !!!

فتاة في محطة مترو تثير شك رجال الأمن.. والمفاجأة

فتاة في محطة مترو تثير شك رجال الأمن.. والمفاجأة طلعت ذكر لن تصدقوا كيف حدث ذلك!
بدأت الواقعة، مساء الأحد، أثناء متابعة الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء بقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة فترة طويلة، ومرور عدد من القطارات دون استقلالها، وعند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربيتي السيدات دون الصعود.




أبلغت الشرطة ضابط مباحث بالمحطة، وشاهد عبر كاميرات المراقبة الموقف ووجد فتاة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابس حريمي مستخدمة أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه، وتوجه إليها لفحصها لارتيابه في أمرها.

بدأ الحوار معها بسؤالها عن سبب تواجدها وبياناتها الشخصية غير أنه فوجئ بصوت “أجش غليظ”، فواصل التحدث معها واصطحبها حتى وصل لمكتب الشرطة، فاستعان بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها ذاتيا إلا أنهم فوجئت بأنها فتاة مزيفة، وأنه شاب في زي نسائي.

وأفصحت الفتاة عن اسمها وشخصيتها الحقيقية، وتبين أنه شاب يدعى (م-ع-م)، وأقر بارتدائه للملابس الحريمي بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهن، واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة.

وفحصت الشرطة هاتفه المحمول، وعثرت على عدة صور له بأشكال وملابس مختلفة، وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر بالواقعة، والعرض على نيابة الأحداث.




العريس المصري الذي بني غرفه نومه من حجاره

يعاني الكثير من الشباب المقبلين على الزواج من مشكلة غلاء الأسعار وبالأخص في الفترات الأخيرة، ومن أهم الأمور التي تشكل عبئ على الكثير من المقبلين على الزواج هي مشكلة أثاث المنزل، حيث إن غلاء القطع الخشبية أصبح من المشاكل التي يواجهها الكثير من الأشخاص، ولقد تغلب أحد الأشخاص على هذه المشكلة حيث قام بوضع العديد من قطع الأثاث المختلفة داخل المنزل ولكن بشكل جديد ومختلف، ودعا العديد من الشباب بالإقبال على تنفيذ هذه الفكرة وتكرارها من أجل القضاء على مشكلة غلاء الأسعار.

حيث قام هذا الرجل بصناعة الأثاث الخاص بمنزله بطريقة جديدة ومبتكرة حيث قام بصناعته من الطوب الأحمر حيث قام بصناعة الكنب والسرير من الطوب الأحمر، وذلك هو الذي قام بنشره على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك العديد من الصور التي تضمنت فكرته في تنفيذ الأثاث بهذه الحيلة الذكية.




وقام أيضا هذا الرجل بصناعة جميع قطع الأثاث التي يحتاجها المنزل من الطوب الأحمر، حتى أنه قام ببناء خزانة خاصة بوضع الملابس من الطوب الأحمر وقام بدهانه بالعديد من الألوان المختلفة وذلك أيضا ما قام بعمله مع جميع قطع الأثاث والتي أصبح شكلها العام في النهاية مختلف تماما ويوحي بالأبداع والتغيير، ولقد نشر هذا الرجل مجموعة كبيرة من الصور الخاصة بالعديد من قطع الأثاث التي قام بصناعتها من الطوب الأحمر وصرح أن جميع قطع أثاث المنزل المصنوعة من الطوب الأحمر لم يتعدى ثمنها وتكلفتها أكثر من عشر آلاف جنيه مصري فقط.

كما أن هذا الرجل قام بدعوة الكثير من الأشخاص وبالأخص الشباب المقبلين على الزواج بتنفيذ فكرته وتوفير كميات كبيرة من الأموال والمبالغ الهائلة التي ينفقها الكثير على الأثاث المصنوع من الخشب، كما يمكن لأي شخص تجهيز أثاث منزله على الذوق الذي يناسبه سواء في طريقة بناءه أو الألوان التي يقوم بدهان الأثاث بها في النهاية.

إغلاق