سيارات ومحركات

شاهد صور أروع السيارات 2018

شاهد صور أروع السيارات 2018



سيارة الدفع الرباعي الكهربائيّة Byton

أروع السيارات القادمة في عام 2018

 

كشفت الشركة الصينية بيتون عن مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل في معرض CES، ورغم أنه لن يكون مطابقًا للإصدار الموجه للإنتاج الذي من المقرر إطلاقه في عام 2019، إلا أنه يعطينا فكرة جيدة جدًا عما سيبدو عليه المنتج النهائي.

أروع السيارات القادمة في عام 2018

قد تشمل السيارة ميزات تقنية التعرف على الوجه، والكاميرات بدلاً من المرايا الجانبية، وضوابط الصوت والإيماءات، وقدرات القيادة الذاتية.

Infiniti Q Inspiration

أروع السيارات القادمة في عام 2018

كشفت نيسان عن مفهوم Q Inspiration لإنفينيتي في معرض ديترويت للسيارات، ورغم أنه لا يوجد تاريخ إطلاق متوقع للسيارة، إلا أن نيسان قالت إن كل سيارات إنفينيتي التي ستصدر بعد عام 2021 سوف تكون كهربائية.

أحدث السيارات

ووفقا لموقع إنفينيتي الإلكتروني، سيكون لدى Q Inspiration “أول محرك ضغط متغير جاهز للإنتاج في العالم”، وقد تم تصميم المحرك، الذي تم تطويره على مدى أكثر من 20 عاماً، ليكون أكثر قوة وكفاءة من محرك السيارات القياسية.

Lexus LF-1 Limitless

أحدث السيارات

عرضت لكزس مفهوم LF-1 Limitless في معرض السيارات ديترويت، وتأمل تويوتا، التي تمتلك العلامة التجارية لكزس، أن تكون السيارة جاهزة للمستهلكين بحلول عام 2019.

Kia Niro EV

أحدث السيارات

تستخدم هذه السيارة الكاميرات، وتقنية التعرف على الأشياء، ومكبرات الصوت لتنبيه المشاة بالقرب من السيارة، أما داخل السيارة، فيمكن للسائقين استخدام اللمس والإيماءات لكثير من الإعدادات الداخلية.

أحدث السيارات

Nissan IMx

أحدث السيارات

هذا المفهوم يتيح للسائق تسليم مهام القيادة إلى السيارة.

أحدث السيارات

Nissan Xmotion

أحدث السيارات

هذا المفهوم ذو مظهر لافت وتصميم مُبتكر من حيث الأبواب والبيئة الداخليّة وجميع مكوناتها. أحدث السيارات

Toyota e-Palette

أحدث السيارات

تُصوّر تويوتا السيارة، التي تأمل أن تبدأ اختبارها في أوائل 2020، كأداة لجميع الأغراض، وتخطط الشركة لإنتاج ثلاثة أحجام يمكن استخدامها لتسليم البضائع أو نقل الأشخاص أو العمل كواجهة أو مكتب متنقل.

أحدث السيارات

GAC Enverge

أحدث السيارات

كشفت شركة السيارات الصينية عن مفهوم سيارة كهربائية في معرض السيارات بديترويت، ورغم عدم وجود تاريخ إصدار متوقع للمفهوم، تأمل GAC في دخول السوق الأمريكية بحلول نهاية عام 2019.

أحدث السيارات

بالإضافة إلى الأبواب الشبيهة بالجناح، فإن سيارة Enverge لديها شاشة رقمية واسعة في الجبهة، وتزعم GAC أن المفهوم قد يقطع 370 ميلاً (595 كيلومتر) بشحنة واحدة.



إغلاق