حوادث وجرائم

سعودي سحرو زوجته, فقام بتسجيل حديث الجن وأرسله للسلطات

سعودي سحرو زوجته, فقام بتسجيل حديث الجن وأرسله للسلطات

روى المواطن “مسفر”،من مدينة نجران تجربته مع الشعوذة والسحر في برنامج “مالم تر” على قناة “mbc”، حيث تلبس زوجته بالجن عن طريق سحر دُبر لها وكشف كيف قامت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمساعدته للكشف عن مكان السحر المدفون في إحدى المقابر بالمنطقة.




وقال المواطن أنه رقى زوجته بآيات الرقية الشرعية في إحدى الليالي فبدأ الجن الذي في داخلها يتحدث بلسانها عن مكان السحر، لافتاً إلى أنه سجل حديث الجن وأرسله إلى رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في نجران طالبًا مساعدته في حل المشكلة.

وأضاف المواطن أن رئيس الهيئة شكّل لجنة للبحث عن السحر في عدد من مقابر أحد أحياء نجران، مبيناً أن الجن ذكر لهم اسم الحي ولم يذكر لهم اسم المقبرة، وكان في الحي المذكور 6 مقابر، فاضطروا إلى البحث فيها جميعاً لكن دون جدوى، نظراً لأن معالم المقابر قد تغيرت.







القبض على سائق حافلة قام بتصرفات غير طبيعية على طريق عام بالمملكة

تمكنت إدارة المرور، من القبض على قائد إحدى الحافلات، والذي تم توثيق مقطع فيديو وهو يقوم بتصرفات مثيرة على أحد الطرق معرضًا حياة الركاب للخطر.

وكانت هيئة النقل العام، دعت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المقيمين والمواطنين إلى إبلاغها بأي معلومات عن سائق الحافلة، قائلة “ندعو للتواصل معنا بخصوص أي معلومات تُعرف عن هذا المقطع، ومكان انطلاق الرحلة، والوجهة”.

جدير بالذكر أن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، قد تداولوا مقطع فيديو لسائق حافلة يقوم بتصرفات غير طبيعية في رحلة من مكة إلى الرياض .




تعليقات الفيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق