اخبار الكويت

سحب 3000 لوحة سيارة خالفت قانون إعاقة الطريق

قال الوكيل المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع، ان تطبيق قانون المرور الخاص بسحب لوحات السيارات التي تعيق الطريق آتت ثمارها، ونلاحظ ذلك في جميع المناطق والطرق ذات الكثافة المرورية العالية، في مدينة الكويت في مناطق المباركية وغيرها، وفي حولي والفروانية شارع حبيب مناور، وغيرها من المناطق الاخرى.

وقال الشويع خلال غداء امس، حضره الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق احمد الحصان «لمسنا رضى المواطنين والمقيمين عن تطبيق القانون من خلال الجولات الميدانية التي نقوم بها»، مشيرا الى ان «ما تم سحبه من لوحات يقارب الـ 3000 لوحة سيارة، مقارنة بإجمالي عدد السيارات في الكويت البالغ 2.600 مليون سيارة نسبة لاتكاد كبيرة».

من جانبه، أعلن الحصان أن وزير الاشغال العامة عبدالرحمن المطوع عرض آخر المستجدات والموقف التنفيذي لمشروع تطوير طريق مدينة صباح الاحمد – الوفرة.

وقال الحصان إن المطوع حث العاملين هناك على تسريع وتيرة العمل لانجاز المشروع المهم والحيوي، والذي سيربط مدينة صباح الاحمد بالطرق السريعة في جنوب الكويت، وسوف يشهد المشروع خلال الاسابيع القليلة المقبلة نسب انجاز اعلى، مشيرا الى ان المشروع تم توقيعه منذ ما يقارب العام وبكلفة اجمالية 82 مليون دينار.

وافاد ان السبت المقبل سوف يشهد النفق الخاص بالدائري الثاني على طريق الجهراء اكبر عملية صب في تاريخ المشروع ومن المقرر ان يتم الانتهاء من النفق في ابريل 2017.

مصدر .

تعليقات الفيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق