حوادث وجرائم

بالفيديو… نجاة كويتي وعروسه من الموت بأعجوبة

بالفيديو... نجاة كويتي وعروسه من الموت بأعجوبة

نجا عريس كويتي وعروسه، من الموت بأعجوبة، أثناء قضائهما شهر العسل في أستراليا.

تفاجأ العريسان عندما اصطدمت شاحنة بسيارة الأجرة التي كانا يستقلاها، ودفعتهما لنحو 30 مترا، وفقا لصحيفة “جلف ديجيتال نيوز” الخليجية.



وذكرت المحطة أنهما تعرضا للحادث، أثناء توجههما إلى مطار سيدني الدولي، للعودة إلى بلدهما، بعد انتهاء شهر العسل.

ولم يصب العريسان من الحادث سوى بجروج طفيفة، بينما تعرضت سيارة الأجرة لبعض الخدوش.

وحضرت الشرطة الحادث، يوم الإثنين 29 يناير/ كانون الثاني، وقررت عدم اتخاذ أي إجراء آخر، ولكنها غيرت رأيها بعدما شاهدت لقطات الحادث، التي صورتها كاميرات المراقبة في الشارع.

وزارت الشرطة مستودع الشركة المسؤولة عن الشاحنة، في اليوم التالي، الثلاثاء، في مزرعة وارويك، من أجل التحقيق مع السائق والإدارة المسؤولة عنه.




وأصدرت شركة “دايريكت فريت إكسبريس” للنقل والشحنات بيانا، قالت فيه إن تجاوز السرعة، وتعاطي المخدرات والكحول، والفشل الميكانيكي، والتعب، لم تكن كلها عوامل وراء وقوع الحادث.




من هي أم الطفل الحقيقية في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتك! كبر الصورة وركز جيدا ثم اعرف الحل

 

إستندي في إجابتكِ على حدسكِ وإنطباعكِ الأول،  ثمّ قارني الرقم الذي حصلتِ عليه بالتحليلات التالية:

إن إخترتِ المرأة رقم 1: أنتِ شخصية شغوفة وتتمتعين بمخيلة خصبة، كما بحسّ الإبداع والإبتكار. تمدّين كلّ من حولكِ بالبهجة، وذلك بفضل حس دعابتكِ ومهاراتكِ في تحويل جلسة تقليدية إلى وقت ممتع! تهبين لمساعدة الآخرين عند حاجتهم لكِ، ولا تمانعين إلغاء مشاريعكِ في الدقيقة الأخيرة بهدف الوقوف إلى جانب من هم بحاجة إليكِ. لا تستسلمين بسهولة، ولكنكِ قد تقعين أحياناً ضحية التسرّع واتخاذ القرارات عفوياً قبل دراستها جيّداً والتمعن في تفاصيلها!




إن إخترتِ المرأة رقم 2: أنتِ شخصية ذكية ومنطقية، فتستندين في تحليل المعطيات أمامكِ على عقلكِ، وتتنبهين إلى التفاصيل الصغيرة. يتهمكِ البعض بالبرود، وذلك لأنكِ تفضلين الإحتفاظ بأحاسيسكِ لنفسكِ وللمقربين منكِ بعيداً عن الإنفعال. تتمتعين بإرادة صلبة، خصوصاً في إتخاذ القرارات الصعبة التي تتطلب منكِ وضع مشاعركِ جانباً. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تفرطين في أخذ الأمور على محمل الجدّ، لتنسي كيفية الإسترخاء والإستمتاع من وقت إلى آخر.

ماذا عن الإجابة الصحيحة؟
رغم أنّ كلّ شخص يرى هذه الأحجية من منظاره، إلّا أنّ الإجابة المنطقية بشكل أكبر هي المرأة رقم 2 لسبب بسيط للغاية؛ يميل الأطفال إلى مواجهة أهلهم أثناء اللعب خارج المنزل وبوجود الغرباء، وذلك كي يشعروا بأمان أكبر.




مقالات ذات صلة

إغلاق