حوادث وجرائم

العثور على ” عقرب ” داخل طبق فول في مدينة للطالبات بمصر

العثور على ” عقرب ” داخل طبق فول في مدينة للطالبات بمصر

الواقعة الغريبة بدأت عندما اكتشفت طالبات المدينة الجامعية “عقرباً” في طبق فول ضمن وجبة العشاء التي تم صرفها لهن، وعلى الفور تقدمن بشكوى لإدارة الجامعة للتحقيق، فيما تم إخضاعهن للكشف الطبي.




وقال مصدر مسؤول بالجامعة، وفق ما اوردت قناة “العربية” السعودية، إنه لم يتم رصد أي إصابات بين طالبات المدينة خاصة مبنى “3” الذي شهد الواقعة.

من جانبه، قال عرفة أبو العلا، مدير عام المدن الجامعية، إنه تم إيقاف صرف وجبة “الفول” اعتباراً من نفس اليوم، واستبدالها بوجبات أخرى مكونة من بعض أنواع الجبن والمربى والبيض.

وقرر الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، فتح تحقيق في الواقعة والحصول على عينة من وعاء الفول بالمطعم، وتحليل العينات تمهيداً لتحديد المتورطين ومعاقبتهم.




إعادة 740 ألف دولار لمتسول في السويد

اعتقلت الشرطة في مدينة أوبسالا بـ #السويد ، أحد الأشخاص بسبب سلوكه العدواني والمريب ولدى تفتيشه عثرت بحوزته على 6 ملايين كرون (742 ألف دولار أمريكي

وبعد فترة قصيرة استرد الرجل أمواله بالكامل، وأشارت الشرطة إلى أنها احتجزت المذكور لأنه كان يتعرض للمارة ويطلب منهم مساعدته بالمال لشراء تذكرة نقل داخلي، وفق ما اوردت وكالة “تاس” الروسية، وقالت المدعية العامة آنا شبلوم التي حققت في الموضوع، في مجال تعليقها، إنه لم تثبت ضد الموقوف أية تهمة بما في ذلك التسول ولذلك أغلقت القضية ضده مع تسليمه كل أمواله.

وأضافت ممثلة النيابة القول، إن المتسول لفت مرات عديدة انتباه الشرطة في السويد بسبب تصرفاته الغريبة وسلوكه المثير للشكوك. فقبل عدة سنوات، قبضت عليه الشرطة لأنه تسلل إلى أحد الفنادق لتناول وجبة الإفطار من دون مقابل ولكنه رغم ذلك تمكن من الإفلات من الملاحقة القانونية حينذاك.




مقالات ذات صلة

إغلاق