حوادث وجرائم

الإعدام لسائق تاكسي اختطف فتاة سورية و تناوب عليها مع صديقه في منزله

الإعدام لسائق تاكسي اختطف فتاة سورية و تناوب عليها مع صديقه في منزله

قضت محكمة جنايات القاهرة، الخميس، بإعدام سائق تاكسي بعد إدانته بخطف فتاة سورية، واغتصابها داخل شقته بالمقطم.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن أحداث الواقعة تعود عندما “استوقفت المجني عليها (ربة منزل – سورية الجنسية) سيارة تاكسي من منطقة الدقي لتوصيلها إلى مول شهير بمدينة نصر، وأثناء سير المتهم استغل جهل المجني عليها بالطرق وتوجه بها إلى منطقة المقطم ثم أشهر سلاحاً أبيض في وجهها وطلب منها الصعود إلى شقة صديقه الذي اتصل به لمشاركته فى اغتصابها”.

وأضافت: “تبين من التحريات والتحقيقات أن سائق التاكسي وصديقه تناوبا اغتصاب المجني عليها لمدة يومين حتى استغلت المجني عليها خروج السائق وغافلت صديقه وتمكنت من الهرب ثم توجهت إلى قسم شرطة المقطم، وحررت محضراً بالواقعة وهي في حالة إعياء شديدة، وأدلت بأوصاف المتهمين وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما وإحالتهما للنيابة”.

وتابعت: “أمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعي الذي أثبت في تقريره تعرضها للاغتصاب بعنف لتأمر النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم”


دمشق : ثمانية طلاب يتفقون على إنهاء حياة زميل لهم لسبب غريب !

تحدثت وسائل إعلام موالية، الأربعاء، عن جريمة قتل راح ضحيتها طالب في المرحلة الثانوية، على يد ثمانية من زملائه، بريف دمشق الشمالي الشرقي.

وذكر الإعلام الموالي أن سيدة تقدمت ببلاغ لدى ناحية شرطة مدينة الرحيبة، في القلمون الشرقي، بتغيب ولدها المدعو (ز.ز)، وعدم معرفة مكانه، على الرغم من بحثها عنه.

وبحسب ما نقل عن “وزارة الداخلية” فقد تبين وجود علاقة لأصدقائه في المدرسة بتغيبه، حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض عليهم، وعددهم ثمانية، من مواليد عام 2002.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بقتل صديقهم وإخفاء جثته، لاعتقادهم بأنه مصدر شؤم، والسبب في مقتل صديقهم الذي تعرض لحادث سير على دراجة نارية كانت السبب في وفاته، حيث كان يجلس خلفه

إغلاق