حوادث وجرائم

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها

ظهرت تطورات جديدة بخصوص قضية افتضاض بكرة طالبة من طرف مجهول داخل مرحاض بالكلية المتعددة التخصصات في خريبكة، حيث اعتقلت مصالح الأمن الجاني شخص يدعى “حاتم” بمدينة أزمور، على إثر إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه، حيث جرى تسليمه إلى عناصر الشرطة بمدينة خريبكة.

وفتحت عناصر الشرطة القضائية في خريبكة، تحقيقا مع الجاني والذي ينحدر من مدينة مراكش، حيث كان في حالة فرار منذ إقدامه يوم الاثنين 25 نوفمبر/ترين الثاني 2017، على افتضاض بكرة طالبة جامعية بمرحاض كلية في خريبكة، قبل أن يتم اعتقاله بمدينة أزمور.

وحسب مصادر مطلعة، فإن طالبة تتابع دراستها الجامعية بالسنة الأولى شعبة الدراسات العربية، تعرفت على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي حل بالكلية حيث قصدا معا مرحاضا ليقوم بافتضاض بكرتها ويتركها مضرجة في دمائها، وأضافت المصادر، أن الطالبة بدأت بالصراخ بعد أن أقدم الشاب على اغتصابها، ما دفع بعدد من الطلبة إلى الانتقال إلى مصدر الصوت، حيث وجدوا الفتاة مضرجة في دمائها، في حين أن الفاعل لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.




وتابعت المصدر، أن عناصر الشرطة القضائية حلت بالكلية، وباشرت تحقيقاتها، حيث استمعت للطالبة التي أكدت لهم أنها تجهل هوية الفاعل، وأنها كانت بصدد الدخول إلى مرحاض الكلية لينقض عليها ويقوم بافتضاض بكرتها بالقوة.




تعليقات الفيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق