حوادث وجرائم

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها

ظهرت تطورات جديدة بخصوص قضية افتضاض بكرة طالبة من طرف مجهول داخل مرحاض بالكلية المتعددة التخصصات في خريبكة، حيث اعتقلت مصالح الأمن الجاني شخص يدعى “حاتم” بمدينة أزمور، على إثر إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه، حيث جرى تسليمه إلى عناصر الشرطة بمدينة خريبكة.

وفتحت عناصر الشرطة القضائية في خريبكة، تحقيقا مع الجاني والذي ينحدر من مدينة مراكش، حيث كان في حالة فرار منذ إقدامه يوم الاثنين 25 نوفمبر/ترين الثاني 2017، على افتضاض بكرة طالبة جامعية بمرحاض كلية في خريبكة، قبل أن يتم اعتقاله بمدينة أزمور.

وحسب مصادر مطلعة، فإن طالبة تتابع دراستها الجامعية بالسنة الأولى شعبة الدراسات العربية، تعرفت على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي حل بالكلية حيث قصدا معا مرحاضا ليقوم بافتضاض بكرتها ويتركها مضرجة في دمائها، وأضافت المصادر، أن الطالبة بدأت بالصراخ بعد أن أقدم الشاب على اغتصابها، ما دفع بعدد من الطلبة إلى الانتقال إلى مصدر الصوت، حيث وجدوا الفتاة مضرجة في دمائها، في حين أن الفاعل لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وتابعت المصدر، أن عناصر الشرطة القضائية حلت بالكلية، وباشرت تحقيقاتها، حيث استمعت للطالبة التي أكدت لهم أنها تجهل هوية الفاعل، وأنها كانت بصدد الدخول إلى مرحاض الكلية لينقض عليها ويقوم بافتضاض بكرتها بالقوة.




اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها لكنه كان اذكي من الاثنين ووقعهم في شر اعمالهم

بدأت احداث هذه القصه عندما ظهر هذا الشخص في حياة هذين الزوجين .الزوج يدعى ابراهيم الكيلاني مهندس لدى احدى الشركات والزوجه عليا محمود تعمل موظفه باحد البنوك وقد يسر الله لهما من الارزاق ما يسمح لهما بعيش حياه هانئه وسعيده الى حد جيد .

ظهر هذا الشيطان الذي يدعي سعيد المراكبي صاحب محل ادوات منزليه يذكر ان الزوجه كانت تذهب كل فتره لتشاهد اخر العروض الخاصه بالاجهزه زخلافه ومن هنا نشأت بينهما علاقة صداقه وتطورت الى حد كبير الى ان قرر الرجل الاستيلاء على كل ممتلكات زوجها والزواج منها والهرب بعيدا .

لكن يشاء القدر ان يكشف الله حقيقتهما ليزرع الزوج كاميرات مراقبه لزوجته في الشقه ليسجل لها محادثتها ومقابلتها لهذا الرجل في شقة الزوجيه !!

ثم يرسل الملفات المسجله الى عائلتها وفي نفس الوقت الى قسم الشرطه ويحرر محضرا بتهمة السرقه ومحاولة الابتزاز .




نهاية مأساوية لزوج يخون زوجته مع الخدامة بعد زواج 6 سنوات

كشفت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة، السبت، ملابسات انتحار طالب في منطقة أبو النمرس، جنوب الجيزة، إذ تبين أن “رحيل عشيقته” عن قريته، كان دافعا لإقادامه على التخلص من حياته.

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة أبو النمرس، إخطارا من أحد المستشفيات بوصول جثة طالب 16 عاما؛ إثر تناوله مادة سامة، حيث تشكل فريق بحث أمني، لكشف غموض الواقعة، ودلت تحريات الفريق الأولية على أن الطالب كان مرتبطًا بعلاقة عاطفية بزوجة صديقه، وأشارت التحريات إلى أن الطالب كان يتردد على منزل صديقه في غيابه، وأقام علاقة غير شرعية مع زوجته، مما دعا والده الذي علم بالعلاقة الآثمة، إلى الذهاب إلى والد صديق نجله، وأمره بترك القرية، محذرا إياهم من العودة مجددا؛ وإلا سيفضحهم على رؤوس الأشهاد.

وقالت التحقيقات أن الطالب صاحب الـ 16 عاما أصيب بأزمة نفسية حزنًا على رحيل عشيقته، وهدد والده بالانتحار حال عدم السماح بعودتها، إلا أن الأب لم يهتم بها ظنا أنها مجرد “لحظة غضب”، إلا أن الطالب قرر التخلص من حياته، السبت، بتناول مادة سامة، وحاولت أسرته إنقاذه بنقله إلى أقرب مستشفى، لكنه لفظ أنفاسه قبل وصوله، حيث تحرر محضرا بالواقعة، وأحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.




تعليقات الفيسبوك

مقالات ذات صلة

إغلاق