غرائب وعجائب

أغرب 10 «حاجات» وجدت داخل جسم الانسان

أغرب 10 «حاجات» وجدت داخل جسم الانسان

أشياء غريبة جدًا وجدت داخل أجسام الناس، لن نتحدث هنا عن الأمراض والأورام أو الفيروسات أو الطفيليات كالديدان وغيرها، بل سنتحدث عن الاشياء الغير طبيعية والغريبة التي وجدت داخل جسم البشر، بأشكال مزعجة، وصفها البعض بأنها الأكثر تدميرًا لصحة الأنسان.




توأم يعيش بداخل إنسان

شخص هندي يدعى سانجو بهجت، قصته وصفت بأنها مرعبة ومروعة بشكل غير طبيعي، كانت بطنه متورمة جدًا، كانت سبب في حدوث بعض المضاعفات التنفسية، اكتشف الاطباء ان لديه شخص ( توأم جنين) يعيش داخله مما أذهل الجراحين والأطباء، فتم استئصاله واخراجه وحاليًا بهجت يعيش حياة طبيعية.

أداة طبية داخل المعدة 

بعد إجراء عملية استئصال الرحم لسيدة تدعى سيلفي دوبي، شعرت بألم شديد استمر لمدة شهرين، فقامت بعمل أشعة سينية فوجد الأطباء لوحة معدنية طولها (11.81 بوصة) ما يعادل 30 سنتيمتر في معدتها فتم إجراء عملية جراحية لإخراجها.

طفيليات في الكلى والمثانة

شعرت هانا فولدينوفا وهي في سن 76 بألم شديد في المعدة، فتم إجراء عملية جراحية لكليتيها فاكتشف الاطباء أن لديها طفيلي يبلغ طوله 3.9 بوصة (9.9 سم) كما وجدوا دودة طولها 2.4 بوصة (6 سم) في المثانة، دخلت لجسم هانا من خلال الأسماك المطبوخة والمطهية بشكل سيء، حاول لأطباء إزالة الديدان لكنها توفيت نظرًا لضعفها الشديد.




كرة عملاقة من الشعر 

في عام 2007 جاءت فتاة في عمر الـ18 عام إلى مركز جامعة راش الطبي بعد شعورها بالم حاد في منطقة البطن بالإضافة إلى خسارتها 17 كجم من وزنها مع حالة قيء مستمرة، اكتشف الاطباء وجود كتلة داكنة كبيرة في معدتها بعد إجراء رنين مغناطيسي لها، فتم إجراء عملية جراحية، لإخراج كتلة كبيرة من الشعر المتراكم والملتف حول بعضه، طولها حوالي 30 سم ووزنها 4 كجم.

دودة دماغية 

روزميري ألفاريز تم إدخالها إلى مستشفى أريزونا بعدما كانت تشكو من رؤية مشوشة، في البداية شخصت الحالة بأنها ورم دماغي فتم إجراء عملية جراحية لإزالته، لكن عند فتح جمجمة المريضة، وجد الجراح دودة شريطية طولها عدة سنتيمترات.

شوكة في الرئة 

رجل أمريكي يدعى جون مانلي كان يعاني من حالة سعال شديدة تصل لدرجة التوقف عن التنفس في بعض الأحيان ويتحول جسده لون أزرق ويفقد الوعي، فتم إجراء عملية جراحية له فكانت المفاجئة وجود شوكة بلاستيكية .




30 مغناطيسًا 

طفلة في ولاية إنديانا الأمريكية تم إجراء عملية جراحية لها وهي في عمر الـ8 سنوات لإخراج حوالي 30 مغناطيسًا وقطعة معدنية، انجذبت لبعضها البعض مما كان سيودي بحياة الطفلة .

يرقات في العين

عادة ما تستخدم الفراشات والبعوض جسم البشر كناقل لوضع بيضها وهذا ماحدث لشخص في هندوراس، لسوء حظه كان هناك في عينه يرقات فتم إجراء عملية جراحية له لإخراجها.

عنكبوت داخل الأذن 

دخلت إمرأة صينية إلى مستشفى بعد شكواها من حكة بالأذن، تبين أنها بسبب عنكبوت كان مقيم بالأذن، فتم استخدام محلول ملحي لطرده.

صرصور داخل الاذن 

رجل بلغ من العمر 60 عام وجد بداخله، زحف على قناته الأذنية فعشش فيها حاول قتله لكنه فشل فاستخدم مبيد لقتله، فنجح في ذلك وتم اجراء عملية جراحية لإخراجه بعد قتله.




إغلاق