حوادث وجرائم

أب مصري يقتل ابنته بمبيد حشري و يترك جثتها في حديقة دواجن

أب مصري يقتل ابنته بمبيد حشري و يترك جثتها في حديقة دواجن

لفظت فتاة مصرية أنفاسها الأخيرة على يدي والدها الذي أجبرها على تجرع مبيد حشري، ثم ضغط بقدمه على رقبتها، وذلك لمحاولتها الهرب مع أحد الجيران.

ووفقا لمصادر إعلامية مصرية، فإن الجريمة وقعت في محافظة الإسماعيلية، وراح ضحيتها فتاة تدعى “خلود” تعرضت للسحل والضرب من الأب، الذي أجبرها على تجرع المبيد.

وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة وبعدما حضرت للمكان، عثرت على جثة الفتاة ملقاة في حظيرة دواجن بالقرب من منزلها، وترتدي كامل ملابسها، ويظهر على ذراعيها آثار كدمات، وفق ما اوردت قناة “روتانا”، كما تم العثور أيضا على قطع ملابس مخبأة وبها قيء، وعبوة مبيد حشري تنبعث منها نفس رائحة القيء.

وأثناء التحقيقات اعترف الأب بجريمته، حيث قال إنه استدرج ابنته إلى حظيرة الدواجن، وأجبرها على تناول المبيد الحشري، ثم ضغط بقدمه على رقبتها حتى توفيت في مكانها وترك جثتها وهرب.




في الإمارات .. رجل أعمال يعود من إجازته ليجد رصيده “ صفر ” !

تنظر محكمة الجنايات في دبي بدولة الإمارات، قضية تزوير واحتيال، متهم فيها شخص آسيوي، يعمل شريكًا للمجني عليه، وهو رجال أعمال خليجي.

وفوجئ رجل أعمال خليجي لدى عودته إلى الإمارات بعد قضاء إجازة في موطنه، بأن رصيده في البنك “صفر”، وأن مليونًا و356 ألف درهم و 370 ألف دولار التي كانت في حسابه تمّ الاستيلاء عليها دون علمه، كما فوجئ بأن رقم شريحة الاتصال الخاص به ملغى ولا يعمل، حيث تبين وبعد تحريات الشرطة أنه وقع ضحية تزوير وسرقة من قبل شريك آسيوي، وذلك وفق صحيفة “البيان” الإماراتية.

وكان المتهم قد زور طلب استخراج شريحة اتصال “بدل فاقد” والمسجلة باسم المجني عليه، كما زور توكيلًا منسوبًا إلى محاكم دبي، إضافة إلى تزوير بطاقة هوية صادرة من بلد المجني عليه، ثم قدم الوثائق المزورة إلى موظف في شركة لديها وكالة معتمدة من خدمات الاتصالات، عند طلبه استخراج شريحة “بدل فاقد”.

وكشفت النيابة أن المتهم تمكن بمساعدة شخص آخر هارب من الاستيلاء على كل الأموال في حساب المجني عليه عن طريق الاحتيال والتزوير، حيث نجح في استخراج رقم شريحة “بدل فاقد” باسم المجني عليه والمسجل من قبل الأخير بحسابه المصرفي لدى أحد البنوك، والموصول بأنظمة البنك، ما أتاح للمتهم وشريكه الوصول إلى رموز التوثيق الخاصة بالرسائل النصية القصيرة.




مقالات ذات صلة

إغلاق